الرئيسية » » » نصائح للتخفيف من أعراض البرد والإنفلونزا

نصائح للتخفيف من أعراض البرد والإنفلونزا

كن اول من يعلق!
شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا



قائمة بالنصائح التي يمكنك القيام بها خلال فترة الإصابة بالبرد أو الإنفلونزا لتقصير فترة المرض والتخلص سريعًا من تلك المشكلة الصحية المزعجة التي تمنع عن القيام بالمهام المنزلية والوظيفية.
المشروبات الساخنة

قومي بتناول المشوربات العشبية الساخنة التي تساعد في التخلص من الإصابة بالبرد والإنفلونزا سريعًا كالينسون، فتناول المشروبات الساخنة يساعد في تهدئة التهابات الحلق المزعجة، كما يعمل على محاربة الفيروس المسبب للمرض.
المياه

قومي بتناول كميات كبيرة من المياه خلال فترة المرض، وذلك لمساعدة المياه في التخلص من المرض سريعًا، فتناول كميات كبيرة من المياه يعمل على غسل الجسم من السموم المتراكمة فيه مما يوفر صحة أفضل للجسم.
الراحة

عليكِ بأخذ قسط من الراحة خلال فترة الإصابة بالبرد والإنفلونزا حتى يستعيد جسمك صحته مرة أخرى، فبذل مجهود كبير خلال فترة الإصابة بالبرد أو الإنفلونزا يهدد بطول فترة المرض وعدم التعافي منه بسهولة.
استشارة طبيب

قومي باستشارة طبيب مختص للتعرف على الحالة جيدًا وليقدم دواء مناسب للحالة حتى يساعد في التخلص من الأعراض المزعجة لمرض البرد والإنفلونزا.
النوم

يجب خلال فترات الإصابة بالبرد والإنفلونزا الحصول على قسط كافٍ من النوم للحفاظ على صحة الجسم وعدم إجهاده، فالنوم 8 ساعات يوميًا على الأقل خلال فترة المرض يجنب الإصابة بالمضاعفات المزعجة.


محمد ماهر.

إسمي محمد ماهر من سوريا عمري 24 سنة موقعي. تابعني على: فيس بوك , تويتر or جوجل+ إشترك في قناتي على يوتيوب


0 التعليقات :

Scroll To Top
CLOSE ADS
CLOSE ADS